فيديو: القدرة على إتباع إرشادات الأنظمة الملاحية ضمن تحديثات اختبارات القيادة في المملكة المتحدة

ضمن خططها لإصلاح نظام اختبارات القيادة، سيتم في المملكة المتحدة اختبار قدرات السائقين الجدد على إتباع إرشادات أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS.

المزيد…

فيلم Fate of the Furious يسجل أعلى دخل عالمي في تاريخ السينما

لم يسبق لأي فيلم سينمائي في التاريخ أن سجل نجاحا في أول أسبوع من عرضه أكثر من النسخة الجديدة والثامنة من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريوس»، حيث حطم الفيلم الجديد الذي جاء بعنوان «مصير الغاضب» Fate of the Furious كل الأرقام القياسية السابقة وحصد 532.5 مليون دولار من شباك التذاكر حول العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.

المزيد…

نيويورك 2017: رام تكشف عن الحزمة الرياضية الحصرية Sublime Sport

أعلنت رام اليوم عن الحزمة الرياضية Sublime Sport الحصرية والتي ستتوفر لـ3,000 مركبة فقط من البيك أب 1500 سبورت ابتداء من مايو 2017. وتتفرد بمعالجة طلاء موحدة تشمل شبك المقدمة باللون «الأخضر» Green Monochromatic، إضافة إلى تجهيزات مميزة من ضمنها ولأول مرة عجلات 22 بوصة ألمنيوم بطلاء أسود.

المزيد…

فانكويش S السهام الحمراء: 9 سيارات فقط متاحة للعملاء

10 سيارات فقط ستصنعها أستون مارتن من الحصرية Red Arrows (السهام الحمراء) المطورة على أساس فانكويش S وذلك بناء على طلبية من أستون مارتن كيمبردج Aston Martin Cambridge. وتولى عمليات تصميم وتطوير هذه النسخة القسم Q المتخصص في تعديل سيارات أستون مارتن حسب رغبات العملاء.

المزيد…

نيويورك 2017: إنفينيتي QX80 مونوغراف.. قوة حضور طاغية

ستكشف إنفينيتي في 11 إبريل 2017 وعبر معرض نيويورك عن اختبارية التصميم «QX80 مونوغراف» Monograph لتعبر عن اتجاهات التصميم للجيل القادم من المركبة النفعية الرياضية QX80 التي قدمت الجيل الحالي منها في 2010. ويعبر التصميم الجديد للمقدمة عن قوة حضور طاغية على الطريق خلافا للجيل الحالي (الذي قد يختلف معي البعض) لكنني أجد صعوبة في تقبل تصميم مقدمته.

المزيد…

تويوتا هايلكس تونكا: متطرفة بقوة حضورها وبقدراتها

كشفت تويوتا أستراليا عن الاختبارية «هايلكس تونكا كونسبت» HiLux Tonka Concept والتي هي أشبه بألعاب تونكا الغير قابلة للكسر ولكن للبالغين. وتولى عملية تصميم وتطوير وبناء هذه المركبة الوعورية المثيرة قسم مخطط وتطوير المنتجات لتويوتا أستراليا ويعمل فيه 150 فردا.

المزيد…

فورد تطور كشك الصيانة الذكي بالتعاون مع باناسونيك

كثيرا ما واجهتنا مشكلة أخذ السيارة إلى مركز الصيانة سواء لأعمال الصيانة الدورية أو لأي خدمات أخرى إما بسبب ارتباطات العمل أو بسبب ضيق الوقت وأحيانا بسبب فترات الانتظار حتى لو تم تنسيق موعد مسبق للصيانة. لحل هذه المشكلة تختبر فورد أول نظام كشك إلكتروني للخدمة الذكية Smart Service Kiosk في صناعة السيارات طورته بالتعاون مع باناسونيك ومن خلاله يمكن للعملاء إحضار واستلام سياراتهم خارج أوقات العمل الرسمية لورش الصيانة.

المزيد…

سيارتك القادمة ستتفهم مشاعرك وستكون مساعدك الشخصي

في العديد من السيارات، لم نعد بحاجة لأكثر من تلقين الأوامر إلى السيارة لتقوم ببعض من واجباتها، وبحلول العام 2022 يتوقع أن يتم تجهيز 90 بالمائة من السيارات بأنظمة تنفيذ الأوامر الصوتية. ولن تتوقف التكنولوجيا عند هذا الحد، حيث يرى الخبراء تطورها لتقرأ تعبيرات الوجه والتواءات الكلام لتتعرف على مشاعرنا حتى أحيانا بدون الحاجة لأن ننطق بكلمة واحدة لمساعدتنا في توفير تجربة قيادة أكثر راحة.

المزيد…