الشرق الأوسط: نيسان تقدم أورفان NV350 بحجم أكبر وناقل حركة أوتوماتيكي

تقديم 2013 نيسان أورفان Urvan NV350 في الشرق الأوسط

كشفت نيسان الشرق الأوسط النقاب عن الجيل الجديد من مركبة الفان «أورفان NV350» التي أعيد تصميمها كليا لتوفر كفاءة أفضل في استهلاك الوقود (البنزين أو الديزل) في فئتها ولتقدم مساحة داخلية أكبر، إلى جانب تخفيض نفقات التشغيل وتعزيز راحة السائق والركاب.

وتتميز المركبة الجديدة بتصميمها القوي والجريء وتعتمد على تجهيزات متقدمة لتوفير درجات أعلى من سهولة الاستخدام والراحة مقارنة بما هو متوفر حالياً في المركبات التجارية.

وقال هيديتو موراكامي، نائب رئيس شركة نيسان موتور المحدودة بهذه المناسبة «تعود خبرات نيسان في مجال المركبات التجارية إلى أكثر من ثمانية عقود، وتفتخر الشركة اليوم بأن لديها إحدى أكبر مجموعات المركبات التجارية الخفيفة في العالم والتي تخدم قاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء وتلبي جميع متطلباتهم المتعددة».

من جانبه، قال أتسو كوساكا، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط «إن دمج أورفان NV350  بين عناصر تكاليف التشغيل المنخفضة والمتانة والمرونة ساعد الشركات التجارية الصغيرة والكبيرة في الشرق الأوسط في إيصال ما تحمله في الوقت المطلوب وبالتكلفة المطلوبة لأربعة عقود».

وبهذه المناسبة، تم تدشين التعاون بين فريق رد بول ريسنغ لسباقات الفورميولا واحد وشركة نيسان. ويستخدم فريق رد بول ريسنغ من منطقة ميلتون كينيس في المملكة المتحدة 30 مركبة تجارية خفيفة من نيسان لتلبية احتياجات النقل بالإضافة إلى الخدمات الملحقة للفريق العريق. وهناك سيارات دعم من نيسان في مقر الفريق بالمملكة المتحدة وتستخدم في كل الأحداث الأوروبية التي يشارك الفريق فيها.

وإضافة إلى كفاءتها العالية في استهلاك الوقود عبر توفير محركين أحدهما بالبنزين والآخر بالديزل، تقدم أورفان NV350 ولأول مرة خيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وسعة تحميل أكبر بفضل زيادة طول منطقة الشحن 145 ملم لطراز القاعدة القياسية، و230 ملم لطراز القاعدة الطويلة.

معدل عن بيان صحفي صادر عن نيسان الشرق الأوسط

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>