فولفو: توصيل بضائع التسوق الإلكتروني مباشرة إلى سيارتك

Volvo In Car Delivery تسوق إلكترونيا وسيتم توصيل طلبك إلى سيارتك - خدمة من فولفو

خاص – Arabautoblog: في ظل التطور السريع لخدمات التسوق الإلكتروني ورواجها العالمي الكبير، تستعد فولفو لطرح خدمة ثورية ومبتكرة لتوصيل المشتريات مباشرة إلى سيارات العملاء خلال أقل من ساعتين بالتعاون مع شركة urb-it السويدية الجديدة التي تختص بمناولة وتوصيل بضائع التسوق الإلكتروني وتسليمها للعملاء في أي مكان وباستخدام شتى وسائل النقل مع توفير خدمة متابعة مسار التسليم أولا بأول عبر الهاتف.

وتمثل تجربة التعاون الرائدة مع urb-it خطوة جديدة نحو تعزيز وسائل وخبرات فولفو في مشروعها لعملية توصيل بضائع التسوق الإلكتروني إلى سيارات العملاء In-Car Delivery Service وترسيخ قواعد تنافس جديدة في سوق السيارات، حيث ترغب فولفو بتوسيع الخدمة إلى خارج مدينة ستوكهولم لتمتد إلى أكثر من 200 مدينة في أوروبا وحول العالم بحلول 2025.

ويقول بيورن آنوول، نائب رئيس عمليات مبيعات التسويق والخدمة لدى مجموعة فولفو «ندرك جيدا القيمة العالية لنظام التوصيل إلى السيارات الذي قمنا بتطويره، فجميعنا تلقى اتصالات من أناس يحاولون توصيل البضائع إلى منازلنا ولم يكن بالمنزل أحد ليوقع على استلامها. ومن خلال خدمتنا الجديدة تتحول السيارة إلى موقع توصيل للبضائع ويتم تعيين مفتاح رقمي للشخص الذي سيقوم بعملية التسليم وضمان عدم تأخر عمليات استلام البضائع».

Volvo In Car Delivery تسوق إلكترونيا وسيتم توصيل طلبك إلى سيارتك - خدمة من فولفو

وتعتمد خدمة urb-it على توفير خدمة توصيل بضاعة التسوق الإلكتروني في أقل من ساعتين مباشرة بعد إعطاء أمر الشراء باستخدام الهاتف الذكي، وتمثل هذه الخدمة تغييرا جذريا لقواعد مناولة البضائع وتسويقها لتكون أكثر فاعلية وأسرع توقيتا.

وشركة urb-it بادئة وتوظف طلابا وعمال بدوام جزئي يتلقون أجرة مقابل كل عملية تسليم، ويستخدم الموقع الجغرافي للعاملين وساعات العمل التي يوفرونها لتكون الخدمة أكثر دقة وفاعلية.

ولضمان الأمان والسرية للعملاء، يدقق موقع ubr-it بسجلات العاملين، كما ويحصل العميل على إسم الشخص الذي سيعمل على توصيل البضاعة إلى سيارته.

وتبدأ الخدمة بشراء العميل لبضاعته من أي متجر يوفر خدمة التسوق الإلكتروني، ثم يقوم موقع ubr-it بإرسال ممثل عنه لاستلامها مباشرة ونقلها إلى سيارة العميل. وفي حال فشل التوصيل في أقل من ساعتين يتم إلغاء رسوم النقل والتوصيل لتصبح الخدمة مجانية.

وبدأت فولفو بخدمة توصيل بضائع التسوق الإلكتروني إلى سيارات العملاء يوم «الجمعة السوداء» 2015 والذي وافق 27 نوفمبر وفيه تقدم كل المتاجر تخفيضات ضخمة على بضائعها. وبدأت التجربة بالتعاون مع أكبر شركة توزيع بالسويد ومتجر إلكتروني للأغذية.