نيويورك 2017: إنفينيتي QX80 مونوغراف.. قوة حضور طاغية

ستكشف إنفينيتي في 11 إبريل 2017 وعبر معرض نيويورك عن اختبارية التصميم «QX80 مونوغراف» Monograph لتعبر عن اتجاهات التصميم للجيل القادم من المركبة النفعية الرياضية QX80 التي قدمت الجيل الحالي منها في 2010. ويعبر التصميم الجديد للمقدمة عن قوة حضور طاغية على الطريق خلافا للجيل الحالي (الذي قد يختلف معي البعض) لكنني أجد صعوبة في تقبل تصميم مقدمته.

وتولى رسم خطوط المركبة استوديو تصاميم إنفينيتي في أتسوجي باليابان، وقال رولاند كروغر، رئيس إنفينيتي «QX80 مونوغراف تعكس مفهومنا للرفاهية والأناقة على الطريق، وتمثل استكشافا لكيفية تعزيز مستقبل إنفينيتي في قطاع المركبات النفعية الرياضية الفاخرة».

وتطبق إنفينيتي على المركبة الاختبارية أحدث ملامح هويتها بأسلوب نحتي ولمسات فنية راقية، وتتضمن مزيجا من الأشكال الهندسية النابضة بالأناقة والحيوية والتي تساهم في إرساء حضور مثير على الطريق.

وتتضمن عناصر التصميم الأساسية لعلامة إنفينيتي شبك المقدمة بأسلوب «القوس المزدوج» Double Arch والذي يظهر أكبر حجما وأكثر اتساعا في هذه المركبة مقارنة بأي مركبة أخرى من إنفينيتي. وأعادت إنفينيتي تصميم «القطع الهلالي» لقوائم السقف الخلفية لتكون أكثر بساطة ودقة.